أفضل فرق الكيبوب K-pop قد ترغب في الاستماع إليهم

123

في حال كنت جديدًا تمامًا على مفهوم الكيبوب الـ K-pop  فهو يعني “Korean Pop”، و قد لاقى شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم. تضم هذه الفئة الموسيقية العديد من الأنواع المختلفة، من موسيقى البوب إلى الراب و R&B و EDM والروك وغير ذلك. لكن  الـ K-Pop لايتعلق فقط بالموسيقى، ولهذا السبب هو نوع قد يسبب الإدمان لمن يسمعه. تعد الرقصات المتقنة والفيديوهات الموسيقية الرائعة تعتبر جزءًا هامًا من “الهاليو” أو موجة الثقافة الكورية المنتشرة حول العالم.

و هناك بعضًا من فناني “الكيبوب” البوب الكوري الذين قد ترغب في إضافتهم إلى قائمة التشغيل الخاصة بك في أسرع وقت ممكن. وفي القائمة التالية سوف نقدم 11 من أشهر فرق الكيبوب التي قد تنال إعجابك.

1 BTS

هل يمكن أن نتحدث عن K-pop دون ذكر BTS؟ لا أعتقد ذلك. يمكن القول إن BTS هي  مجموعة K-pop الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، ولِسببٍ وجيه، حيث احتلوا المركز الأول على iTunes في أكثر من 65 دولة، والمركز الأول على مخطط Billboard Social 50  لمدة 114 أسبوعًا على التوالي، وكانوا الفرقة الكورية الوحيدة التي تقوم بجولة حفلات الملاعب في الولايات المتحدة. والفرقة الأولى التي تحصل على جوائز في حفل البيلبورد، جائزة أفضل فرقة لعام 2019 وجائزة أفضل فنان اجتماعي في حفل جوائز البيلبورد لِثلاث سنوات على التوالي (2017،2018،2019).

استطاعت فرقة الفتيان أن تمزج بين موسيقى الهيب هوب والبوب وبعض EDM والراب، وتناولت موسيقاهم  قضايا الحب والصحة العقلية. وقد يتطلب الأمر مشاهدة أحد الفيديوهات الموسيقية الخاصة بهم من أجل فهم سبب تحولهم إلى ظاهرة عالمية.

2 BLACKPINK

فرقة الفتيات المكونة من جيني، ليسا،جيسو، و روز،  الفرقة التي تعتبر واحدة من أكثر الفرق شعبيةً وشهرة، حيث تلاقي كل أغنية تصدرها BLACKPINK نجاحًا خاصًا بها، و قد تبقى عالقة في رأسك لعدة أيام.

لقد صنعوا التاريخ في المخططات الموسيقية خلال العامين الماضيين من خلال الأغاني الديناميكية والجريئة بالإضافة إلى تصاميم الرقص المذهلة التي يقدمونها من خلال الفيديوهات الموسيقية.

3 MONSTA X

فرقة الفتيان التي يستحق أعضائها مكانًا في قائمة التشغيل الخاصة بك. من خلال تصدرهم العديد من المخططات الموسيقية وكسب محبة المعجبين في جميع أنحاء المكان، ستفهم شعبية Monsta X في اللحظة التي تستمع بها إلى أغانيهم.

موسيقاهم عبارة عن مزيج من موسيقى الهيب هوب و EDM والبوب، و كل أغنية تعتبر عالمًا قد ترغب الخوض فيه.

4 TWICE

فرقة الفتيات التي تعتبر عشق الشعب الكوري و المعجبين حول العالم. الإيقاعات المميزة والمزيج الموسيقي المتنوع جعلت من TWICE أحد أكثر الفرق الكورية الجنوبية إدمانًا في الوقت الراهن.

أصوات وشخصيات الفتيات المرحة و الجذابة، جعلتهم منذ الترسيم في عام 2015وحتى وقتنا الحالي، ملكات الكيبوب حول العالم.

5 EXO

من خلال الأصوات القوية و الفيديوهات موسيقية التي قد تسبب الإدمان، وصل EXO إلى قلوب معجبيهم. هذه المجموعة المكونة من تسعة فتيان موجودة في عالم الكيبوب منذ ما يقارب السبع سنوات، ويتصدرون المخططات الموسيقية منذ البداية.

لقد جربت الفرقة كل مفهوم يمكنك تخيله، مثير، لطيف، ممتع. و كانت قدرتهم على تقديم صورة جديدة عن أنفسهم أحد الأسباب التي جذبت قلوب المعجبين. و بالطبع يجب ذكر ترشحهم لِجائزة أفضل فنان اجتماعي بحفل جوائز البيلبورد لِعام 2019.

6 ATEEZ

إنهم صغار وجديدون في عالم الكيبوب ، ولكن سوف تشعر عند الاستماع إليهم بأنهم موجودين منذ عدة سنوات، تعتبر فرقة الفتيان المكونة من ثمانية أعضاء واحدة من أقوى الفرق التي ظهرت في تاريخ الكيبوب ، وقد اجتاحت العالم في غضون أربعة أشهر.

تتميز الفرقة بِالغناء القوي والراب القوي والرقصات المتقنة ومهارات لا يمكن تجاهلها. أصدرت المجموعة خمسة مقاطع فيديو موسيقية في هذه الفترة القصيرة من الزمن وحطمت سجلات المشاهدة على يوتيوب.

7 RED VELVET

ايرين، سولغي، ويندي، جوي، ييري، خمسة فتيات ستقدم لك الممتع واللطيف، و الجريء المثير، مع أغاني و فيديوهات موسيقة تسبب الإدمان.

كانت المجموعة تهز المخططات الموسيقية في جميع أنحاء العالم على مدار العامين الماضيين، ودائمًا ما كانوا يفاجئون المعجبين بأصوات ومفاهيم جديدة غير متوقعة، وحتى أنهم قد قاموا بإصدار نسخ إنجليزية لِأغانيهم.

8 NCT

واحدة من أكبر مجموعات الكيبوب، و تضم NCT  21 عضوًا، لكنهم لا يقومون بالأداء جميعهم معًا. المجموعة مقسمة إلى مجموعات فرعية NCT127 و NCT U و NCT Dream و WayV.

تقوم مجموعة NCT Dream بتقديم موسيقى مرحة وممتعة، بينما NCT U هي المجموعة التي تقدم موسيقاها وفقًا لمفاهيم محددة. و تعتبر NCT 127 المجموعة التي تمثل العاصمة الكورية “سول”، بينما WayV هي النسخة الصينية للمجموعة.

قد يكون الأمر مربكًا بعض الشيء في البداية، ولكن بمجرد أن تتعمق في عالمهم و الموسيقى التي يقدمونها سوف تصبح من أشد المعجبين.

9 GIRLS’ GENERATION

هل ترغب بشيءٍ كلاسيكي؟ Girls’ Generation ما تحتاجه. على الرغم من أنهم لم يعودوا يؤدون كمجموعة بعد الآن، لكنهم قد كانوا السبب الرئيسي في جذب المعجبين إلى الكيبوب عندما ترسموا عام 2007 (و شخصيًا كنت واحدة من أولئك المعجبين الذين دخلوا عالم الكيبوب بعد الاستماع إلى سنسد).

تُعرف مجموعة الفتيات التسعة باسم SNSD في كوريا، بكونها فرقة الفتيات الأولى دائمًا و أبدًا حتى هذا الوقت، حيث استحوذت على حب الجميع من خلال الأغاني ومقاطع الفيديو الشبابية المفعمة بالحيوية والمرح.

10 THE ROSE

هل تبحث على موسيقى روك-بوب كورية؟ لا مزيد من البحث، فقد وصلت إلى THE ROSE الفرقة الكورية المكونة من أربعة أعضاء، والذين يقومون بكتابة أغنيهم، و تأليف موسيقاهم، و عزف تلك الموسيقى بأنفسهم. و تعتبر الفرقة من أشهر مجموعات الفتيان في كوريا الجنوبية.

تناولت موسيقاهم مواضيع الحب، والصحة العقلية، والعواطف الإنسانية المظلمة، ولن تندم على الاستماع إليهم على الإطلاق.

11 Got7

أصبحت مجموعة الفتيان المكونة من 7 أعضاء واحدة من أشهر الفرق الكورية بعد أن ترسمت عام 2014. و تميزت موسيقاهم بمزيج من البوب، الهيب هوب، R&B. الأصوات الغنائية للأعضاء بالإضافة إلى مقاطع الراب الرائعة جعلت المعجبين يقعون في حبهم على الفور.

شخصيات الأعضاء المرحة و الموسيقى و الفيديوهات التي يقدمونها للمعجبين كان لها آثرًا، وقادتهم نحو الشهرة العالمية، وقد نالوا ترشيحًا في حفل جوائز البيلبورد لِعام 2019 في فئة “أفضل فنان اجتماعي”.

إن كنت من محبي الكيبوب و تود أن تقوم بتجربة شيء جديد، أو إن كنت جديد في هذا المجال الموسيقي الواسع، هذه القائمة سوف تكون دليلك في التعرف على بعضًا من أفضل الفرق الغنائية في كوريا الجنوبية.

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "أفضل فرق الكيبوب K-pop قد ترغب في الاستماع إليهم" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...