أفضل المسلسلات الكورية على نتفلكس Netflix

164

اشتهرت الدراما الكورية بشكلٍ عام في تقديم أفضل المسلسلات الدرامية على الإطلاق، وكان مايميز تلك الأعمال، القصص التي لم يسبق لنا أن رأيناها من قبل. و تنوعت المسلسلات الكورية من حيث المواضيع وقدمت لنا الرومانسية،الدراما، الأكشن و بالطبع التاريخي. و في القائمة التالية، قمنا بجمع 10 من أفضل مسلسلات كوريا الجنوبية التي بإمكانك مشاهدتها على نتفلكس Netflix.

1 Strong Girl Bong-soon

لاقى المسلسل نجاحًا تجاريًا في آسيا، و يعد واحدًا من أفضل الأعمال الدرامية في تاريخ التلفزيون الكوري. تدور أحداثه حول امرأة شابة ذات قوة خارقة للطبيعة، والتي تمتلك أحلام وتطلعات لا تتناسب مع أسلوب حياتها. قدم لنا المسلسل قليلًا من الرومانسية والكوميديا والمشاهد القتالية التي ستبقيك ترغب في مشاهدة المزيد.

2 Oh My Ghost

“يا شبحي” مسلسل تلفزيوني كوري تم إصداره في عام 2015، وتدور قصته حول امرأة شابة خجولة  قد ورثت القدرة على رؤية الأشباح من جدتها. لسوء الحظ (أو لحسن الحظ؟)، يتمكن شبح فتاة عذراء من الدخول إلى جسدها، ويجعل منها شخصًا جريئًا شهواني للغاية. قصة غريبة لكنها مسلية و ممتعة. و أثناء البحث على نيتفلكس قد تجد مجموعة مسلسلات تمتلك الاسم ذاته، لذلك تأكد بأن تختار المسلسل من بطولة “بارك بو يونغ”.

3 Black

قصة خيال تشويقي حول حاصد أرواح يقوم بملاحقة شريكه الهارب ويكشف الحقيقة حول سلسلة من جرائم القتل خلال تلك الملاحقة. هذا المسلسل الذي يجمع بين True Detective و Supernatural عن طريق مزج الجريمة بالخوارق الطبيعية، وبالطبع القليل من الرومانسية بعد أن يقع حاصد الأرواح في حب امرأة فانية، و يضطر إلى إعادة كتابة قواعد الحياة بعد الموت. عليك بمشاهدة المسلسل ولن تندم على ذلك.

4 Boys Over Flowers

مسلسل تلفزيوني من إنتاج عام 2009 لاقى نجاحًا هائلًا حتى في الوطن العربي، و تدور قصته حول “جاندي” فتاة جريئة من الطبقة العاملة التي تجمعها صداقة مع مجموعة من الشبان الأغنياء، وتقع في حب أحدهم”جون بيو” الشاب المتعجرف. المسلسل ممتع للغاية و شخصيًا مسلسلي المفضل.

5 Stranger

حقق المسلسل نجاحًا محليًا ودوليًا بعد أن أدرج في قائمة نيويورك تايمز لأفضل المسلسلات التلفزيونية لعام 2017. وتدور قصته حول “شي موك” مدعي عام وحيد و بلا عواطف، و “يو جين” محققة المباحث المرحة واللذان يعملان معًا للكشف عن الفساد المحيط بمجموعة قضايا قتل متسلسل. ربما هناك العديد من مسلسلات الجريمة التي بإمكانك أن تشاهدها. لكن STRANGER سوف يكون أفضلها.

6 Cain And Abel

السلسلة المستوحاة من قصة الأخوان قابيل وهابيل. و تدور أحداث المسلسل حول اخوين مختلفين للغاية والغيرة التي تهدد بتدمير حياتهم. عرض المسلسل مواضيع الخيانة، والمرض، وفقدان الذاكرة ، والعلاقات المشبوهة ، ومؤامرات الموت. هذه القصة سوف تجعل من مسلسل Downton Abbey كأنه مسرحية للأطفال.

7 Hello My Twenties

مسلسل يتبع حياة خمس شابات في مقتبل العشرينات، ويناقش في قصص الفتيات المتعلقة بالدراسة، والرومانسية، والعلاقات، والمال. و قدم لنا الفتاة الخجولة، و العاملة المجتهدة التي لم تنم منذ أسابيع، والفتاة التي ترغب في الارتباط ، والجميلة التي تمتلك شعبية هائلة ويقع الجميع في حبها. مسلسل كوميدي درامي مسلي للغاية.

8 Beating Again

“مينهو” مستثمر لعوب وغريب الأطوار بعض الشيء، يريد الانتقام من عمه، و الذي تغير قلبه البارد بأعجوبة (حرفيًا ومجازيًا)! بعد أن أصيب مينهو بِنوبة قلبية غير متوقعة  يقوم بعملية زراعة قلب تجعل منه شخصًا مختلف كليًا. قصة لم تشاهد مثلها من قبل على التأكيد.

9 Something In The Rain

قصة الحب الدرامية بين “جينا” امرأة في مقتبل الثلاثين والتي تعمل مشرفة في شركة لٍصناعة القهوة، و “جون هي” الأخ الأصغر لِصديقة جينا المقربة. لاقى المسلسل نجاحًا هائلًا و تم تصنيفه الأفضل لِعام 2018.

10 MR. Sunshine

تدور أحداث المسلسل في أوائل القرن العشرين،  حول “لي بيونغ هون” الذي ولد في العبودية، وهرب إلى الولايات المتحدة، ثم عاد إلى كوريا بعد عدة سنوات كضابط في البحرية الأمريكية. عند عودته، يجد بيونغ هون الحب ويكتشف المؤامرة التي تم الاتفاق عليها من أجل استعمار كوريا. حاز المسلسل على إشادة من النقاد حول التصوير السينمائي، والدقة التاريخية. وفازت بجائزة دراما العام في حفل توزيع جوائز APAN Star Awards لِعام 2018. إذا كنت تستمتع بالدراما التاريخية، لن تجد أفضل من مسلسل MR. Sunshine

قائمة من المسلسلات الكورية مليئة بالكوميديا و الجريمة و الخوارق الطبيعية التي سوف تأخذك في رحلة ممتعة وفريدة من نوعها.

اقرأ أيضًا

أفلام كورية على نتفلكس من أروع ما أنتجته السينما الكورية

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "أفضل المسلسلات الكورية على نتفلكس Netflix" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...